+97143197555
Contact@The-Luxury.ae

المسؤولية الاجتماعية للشركات

تعريف المسؤولية الاجتماعية للشركات: حقائق وليست كلمات

 

finished-scroll-header-gold

إن المسؤولية الاجتماعية للشركات هي ترجمة حقيقية لثقافة وقيم التنمية المستدامة للشركة في جميع المجالات المختلفة التي تتولاها. بمعنى أصح، المسؤولية الاجتماعية للشركات تجمع ما بين كل من المبادرات الأخلاقية والإجراءات الاقتصادية الاعتيادية للشركة، اجتماعيا، بيئيا، ثقافيا وإداريا.
إن المسؤولية الاجتماعية للشركات تمكن الشركة من إضفاء الطابع الرسمي على التزاماتها. كرمز إداري، والذي يساعد في كل من تحسين ناتج نشاط الشركة في مجالات عملياتها المختلفة وفي اختيار الممارسات الأفضل لتحسين نظامها الايكولوجي على نطاق أوسع.
باستثناء الشركات المدرجة في سوق الأسهم، والتي ملزمة بالتواصل مع القوى الاجتماعية والبيئية في تقاريرها السنوية، أما الشركات التي ليس لديها أي التزامات اقتصادية أو قانونية تستطيع الانخراط في منهج المسؤولية الاجتماعية للشركات.
 الرصيد
ان سياستنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات أيضا تساعدنا في تحديد خطتنا، هويتنا وتحسين اجراءاتنا في التشغيل. نحن نعمل باستمرار لتحقيق والحفاظ على التوازن بين السعي وراء الربح وآثار سلوكنا سواء كان اجتماعيا أو على البيئة المحيطة. نحن نحقق ربح، نحن نستمتع بأماكن عملنا حيث أننا نشطاء في أوروبا، الشرق الاوسط وما وراء. نحن نؤمن بأن هذا الحد من الحفاظ على التوازن يحدث فرق. نحن نشكل اتساقا مع سياساتنا واجراءاتنا، ولكن أيضا في تماسك مع مبادرات ومشاريع ملموسة.
 الغرض من تطبيق المسؤولية الاجتماعية للشركات
ذا لا كجوري لديها معايير عالية لمسؤولية الشركات للحفاظ والارتقاء بالقيم الانسانية الكونية، وكذلك نظم القيم الاجتماعية والفكرية والثقافية للمجتمعات المحلية. ذا لا كجوري تهتم بأن يكون تطبيق المسؤولية الاجتماعية للشركات في صالح المستثمرين على المدى البعيد.
 قيم ذا لا كجوري
احترام حقوق الانسان.
ذا لا كجوري تكن الاحترام الكامل لقرارات تحظر التعاون مع الدول والشركات أو الأفراد الذين يدعمون العنف والإرهاب.
احترام البيئة.
ذا لا كجوري تأخذ بعين الاعتبار اعتماد وتنفيذ السياسات البيئية لتكون جزءا لا يتجزأ من سلوك الشركات الصحيح.
المساهمة الاجتماعية.
ذا لا كجوري تسعى إلى المساهمة في التماسك والتنمية في البلدان التي تعمل فيها، ودعم الجهود الرامية إلى حل المشاكل الاجتماعية.
المساهمة في مجالات الفن، الثقافة والتعليم.
ذا لا كجوري تسعى جاهدة لتحسين وتعزيز القيم والإجراءات الثقافية في مجالات مثل الفن والثقافة والتعليم في كل بلد تعمل فيه.
الاستقلالية.
تتم جميع إجراءات المسؤولية الاجتماعية للشركات خلال ذا لا كجوري بشكل مستقل عن مصالح أي عميل أو مساهما أو أي شخص اخر.

concierge-banner

  مجالات تطبيق المسؤولية الاجتماعية للشركات
مجالات تطبيق المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تعمل عليها ذا لا كجوري تحتاج للمشاركة في: –
1-المجتمع.
ذا لا كجوري تعمل على توسيع نطاق دعمها لبرامج التضامن الاجتماعي والمنظمات العالمية المحترمة والتي تحاول حل المشاكل الاجتماعية ودعم الجماعات والأفراد الاجتماعية الضعيفة. مساهمتهم يمكن أن تترجم إلى الرعاية للحصول على جوائز، والمنح الدراسية، والبحوث، ونشر أوراق مختلفة، وكتب وطبعات خاصة، ودعم الأعمال العلمية، وخاصة المؤتمرات، التي تغطي جميع أنواع العلوم. ويمكن تمديد الدعم والمساعدة لمنظمات مختلفة تعمل على حماية البيئة والتنمية المستدامة، الأمر الذي يعكس التزام للمساهمة في مستقبل صحي للجميع. أيضا، هناك إمكانية دعم احتياجات المعرفة والبحوث، دون اللجوء الى مكتبات مختلف الجامعات والمعاهد التكنولوجية وغيرها من المنظمات الاجتماعية.
2-الثقافة.
ذا لا كجوري تدعم الموسيقى والفنون البصرية من خلال تقديم التبرعات لمختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والرعاية بهدف تشجيع وتعزيز الوعي الثقافي والاستمرارية وحفظ وترميم الآثار والمنشورات ذات الأهمية التاريخية والثقافية.
3-البيئة.
ذا لا كجوري تنفذ باستمرار سياسة حماية البيئة والتنمية المستدامة، وذلك للمساهمة في الوعي البيئي للموظفين، والمساهمين والعملاء. كما يضمن الامتثال للتشريعات البيئية ذات الصلة، ويدمج المعايير البيئية في عملها، وتحديد الأهداف على أساس المعايير المناسبة وتقييم الأثر المباشر وغير المباشر لأنشطة الشركة على البيئة.
ذا لا كجوري يركز على الحفاظ على الموارد الطبيعية، على الإدارة الفعالة للورق، على اعتماد المعايير البيئية في عملية الشراء، وعلى تنفيذ سياسة لاستعراض وتقييم المخاطر البيئية في إطار عملية العمل.

finished-scroll-header-gold-1

United Arabic EmiratesEnglish